دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 حدث بالصور : الاهلى يهزم بترول اسيوط 2 / 1 ويرفع رصيده الى 46 نقطه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: حدث بالصور : الاهلى يهزم بترول اسيوط 2 / 1 ويرفع رصيده الى 46 نقطه   الإثنين مارس 15, 2010 1:56 pm





Bookmark and Share

فاز النادى الاهلى على بترول اسيوط 2 / 1 فى المباراه التى جمعتهما عصر اليوم بملعب البترول باسيوط فى اطار فعاليات الاسبوع الحادى والعشرين من الدورى الممتاز ليرتفع رصيد الاهلى الى 46 نقطه ليحتل بها صدارة البطوله ويتجمد رصيد البترول عند 12 نقطه .. احرز هدفى الاهلى محمد فضل واحرز هدف البترول الغانى نانا ..

قدم الاهلى خلال هذه المباراه اداء متوسط وكان الشوط الاول هو الافضل والذى شهد اهدار العديد من الفرص التى كانت كفيله بخروج الاهلى فائزاً بنصف دستة اهداف على الاقل عن طريق محمد فضل وعماد متعب وبركات واحمد شكرى وتأثر أداء اللاعبين فى الشوط الثانى بارتفاع درجة الحراره رغم سيطرتهم على هذا الشوط كاملاً بنزول محمد ابوتريكه وشهاب الدين احمد ومحمد طلعت فى الوقت الذى كانت هناك محاولات من بترول اسيوط فى الدقائق الاخيره من الشوط الثانى لادراك التعادل .

تشكيل الاهلى :

بدأ الاهلى هذه المباراه بتشكيل مكون من شريف اكرامى . وائل جمعه . احمد السيد . احمد على . سيد معوض . احمد فتحى . محمد بركات . احمد شكرى . عماد متعب . محمد فضل . مصطفى شبيطه .

الشوط الاول

جاءت بداية الشوط الاول هجوميه من جانب الاهلى عن طريق احمد على من الجانب الايمن ولكن ناصر فاروق حارس اسيوط تصدى للكره وكان الرد من جانب عادل عبد العزيز بتصويبه قويه بجوار القائم وكانت هناك محاوله من سيد معوض ولكن تخرج الكره لمصلحة اسيوط وترتد الكره سريعه داخل منطقة جزاء الاهلى ولكن يتصدى لها شريف اكرامى ويحصل على ضربه حره من وائل فراج لاعب البترول .

وتشهد الدقيقه السادسه اهدار اول فرصه حقيقيه للاهلى عن طريق تسديدة احمد شكرى التى مرت بجوار القائم للكره المرتده من دفاع اسيوط للكره العرضيه التى لعبها بركات واستمر اللعب فى وسط الملعب دون خطوره على المرميين ويحصل احمد على لاعب الاهلى على انذار للخشونه مع شريف نوارج ويسدد احمد فتحى كره ولكن فوق العارضه ويحصل عماد متعب على ضربه حره خارج منطقة الجزاء من هانى غيث سددها احمد فتحى قويه يتصدى لها ناصر فاروق وترتد لخارج منطقة الجزاء ولم يستفيد منها الاهلى ويهدر محمد فضل فرصة هدف مؤكد للانفراد بالمرمى ولكن تصدى لها الحارس بقدمه لتخرج ضربه ركنيه ويلعبها احمد فتحى ولكن يخطىء وائل جمعه فى تقديرها وتخرج لركله ركنيه مره اخرى ويحصل جمال عبد اللاه على انذار لعرقلته لعماد متعب خارج منطقة الجزاء ويلعبها بركات على رأس محمد فضل الذى وضعها بجوار القائم وينفرد عماد متعب بالحارس ولكن الكره تخرج بجوار القائم ليهدر فرصة هدف آخر .

وتتوالى فرص الاهلى عن طريق محمد بركات الذى لعب كره سريعه معسيد معوض ولكنها تصطدم بشريف نوارج وترتد خارج منطقة الجزاء وفرصه اخرى بركات ولكن يلعبها عرضيه بدلاص من وضعها فى المرمى .. وفى الدقيقه 40 تصطدم كرة بركات بالعارضه وترتد مره اخرى لاحمد شكرى الذى يلعب كره عرضيه على رأس محمد فضل ليحرز الهدف الاول فى الدقيقه 41 ليعلن تقدم الاهلى بهدف نظيف وبعدها يهدر احمد شكرى فرصه تعزيز الهدف عندما لعب الكره سهله فى يد الحارس ناصر فاروق ..

وترتد الكره على مرمى الاهلى الى فتحى مبروك الذى لعب الكره عاليه فوق مرمى الاهلى ومن خطأ دفاعى مشترك من احمد السيد وشريف اكرامى ليحرز الغانى نانا هدف التعادل .. ويلغى الحكم هدف صحيح لاحمد فتحى بداعى التسلل .. ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابى 1 / 1 .

الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى لعب محمد ابوتريكه بدلاً من احمد على .. وجاءت البدايه هجوميه للاهلى وحصار للاعبى البترول فى منطقة الجزاء ويسدد فضل فى مدافع البترول وترتد لابوتريكه الذى حوال تخطى المدافع ولكن ترتد لضربه ركنيه .. وتلعب الركنيه لتصل الى يد حارس البترول بسهوله الذى يحاول اهدار الوقت ويلعب كره قويه تصل الى شريف اكرامى الذى لعبها بسرعه الى بركات الذى سلمها لابوتريكه الذى لعبها عرضيه تتخطى عماد متعب وتصل الى محمد فضل الذى لعبها فى المرمه الخالى محرزاً هدف التقدم فى الدقيقه السادسه من الشوط الثانى وتوالت هجمات الاهلى ويسيطر الاهلى على مجريات الامور ..

واجرى كل جهاز فنى تغييرين حيث لعب احمد ابراهيم ليلعب بدلاً من وائل فراج ويدفع الكابتن حسام البدرى بشهاب الدين احمد بدلاً من محمد بركات ويحصل احمد فتحى على انذار للخشونه مع مهاجم بترول اسيوط ويهدر محمد فضل فرصة هدف ثالث من انفراد بالحارس عندما تباطىء حتى لحق به هانى غيث مدافع البترول الذى اخرجها الى ضربه ركنيه .. ويدفع جمال محمد على المدير الفنى للبترول باخر تغييراته بمشاركة كريم مانش ..

ويسدد نانا كره قويه يتصدى لها شريف اكرامى ببراعه وتستمر محاولات الاهلى لكن دون خطوره على مرمى بترول اسيوط الذى لعب بطريقه دفاعيه .. ويهدر عماد متعب فرصة هدف مؤكد من انفراده بحارس المرمى الذى تصدى للكره لتخرج ضربه ركنيه لم يستغلها الاهلى ويسدد شكرى كره قويه تصدى لها حارس البترول لتخرج ضربه ركنيه ولم تسفر الضربه الركنيه عن شىء .. ويدفع الكابتن حسام البدرى بمحمد طلعت بدلاً من محمد فضل لتنشيط الجانب الهجومى لتستمر محاولات الاهلى .. ويحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى والمباراه بفوز الاهلى 2 / 1 .







































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.banouta.net
 
حدث بالصور : الاهلى يهزم بترول اسيوط 2 / 1 ويرفع رصيده الى 46 نقطه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: