دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 مصر تخسر 3 - 1 امام انجاترا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: مصر تخسر 3 - 1 امام انجاترا   الجمعة مارس 05, 2010 2:11 am

خسر المنتخب الوطنى أمام نظيره الإنجليزى 3-1 فى المباراة التى جرت بينهما مساء اليوم باستاد ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن فى إطار استعدادات المنتخب الإنجليزى لنهائيات كأس العالم .

ظهر المنتخب الوطنى بمستوى أكثر من رائع خلال الشوط الأول الذى أنهاه لصالحه 1-0 ولكن الحال تغير كثيراً فى الشوط الثانى الذى شهد سيطرة كاملة من جانب المنتخب الانجليزى الذى نجح بسهولة شديدة فى تسجيل ثلاثة أهداف وسط هبوط حاد فى أداء المنتخب الوطنى حيث نجحت التغييرات التى أجراها فابيو كابللو فى تحويل الدفة لصالح فريقه فى حين لم تحدث تغييرات حسن شحاتة أى تحسين على أداء المنتخب الوطنى .

وبصفة عامة فإن المباراة فرصة جيدة بصرف النظر عن نتيجتها للمنتخب الوطنى للظهور على المستوى العالمى واللعب أمام المنتخبات الكبرى .

تشكيل المنتخب :

لعب المنتخب الوطنى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى وائل جمعه وأحمد فتحى وهانى سعيد فى الدفاع وسيد معوض فى اليسار وأحمد المحمدى فى اليمين وأحمد حسن وحسام غالى وحسنى عبد ربه فى الوسط وعماد متعب ومحمد زيدان فى الهجوم .

الشوط الأول
[center][b][img][/img]
بدأت المباراة بفترة جس النبض بين الفريقين التى لم تستمر كثيراً حيث بدأ المنتخب الانجليزى يكشر عن أنيابه من خلال واين رونى .

وفى الدقيقة الثامنة يسدد وائل جمعه كرة قوية يخرجها مدافع انجلترا خارج المرمى .. وينطلق المحمدى بالكرة من الجانب الأيمن ويلعب عرضية يسدد منها عماد متعب برأسه فوق العارضة .

ينحصر اللعب وسط الملعب ويتسلم واين رونى الكرة أمام منطقة المرمى ويمرر لديفوه ولكن وائل جمعه ينقذ الموقف .

ويرد المنتخب الوطنى بهجمة منظمة تنتهى إلى محمد زيدان الذى يسدد قوية من الناحية اليمنى تخرج فوق المرمى فى الدقيقة 16 .. ويعاود المنتخب الوطنى تنظيم صفوفه ويلعب سيد معوض عرضية من الناحية اليسرى تمر من فوق رأس عماد متعب .

ينوع المنتخب الوطنى من هجماته من الناحية اليمنى عن طريق أحمد المحمدى ومن اليسار عن طريق سيد معوض ويسدد فرانك لامبارد قوية يتصدى لها وائل جمعه ويخرجها خارج المرمى .

هدف زيدان

وفى الدقيقة 24 ينجح محمد زيدان فى إحراز الهدف الأول للمنتخب الوطنى من تسديدة قوية بعدما تسلم كرة طولية من حسام غالى ويسدد زيدان قوية على يسار روبرت جرين .

يضغط المنتخب الإنجليزى من أجل إحراز هدف التعادل ولكن صلابة الدفاع المصرى بقيادة وائل جمعه وهانى سعيد وأحمد فتحى منعت حدوث ذلك .

ويمرر ستيفن جيرارد إلى واين رونى الذى يلعب برأسه قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعصام الحضرى .. وتضيع فرصة إحراز هدف التعادل من فرانك لامبارد الذى سدد من داخل منطقة المرمى تخرج فوق العارضة .

وفى الدقيقة 38 يسدد ستيفن جيرارد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة يمسكها عصام الحضرى ببراعة شديدة ويعاود الحضرى تألقه ويتصدى لتسديدة قوية من ديفوه من انفراد تام وينقذ الحضرى الموقف ويحافظ على تقدم المنتخب الوطنى .

يضغط المنتخب الإنجليزى فى الدقائق الأربع الأخيرة على أمل إحراز هدف التعادل ولكن الوقت لم يسعفه حيث يحتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطنى 1/ صفر .

الشوط الثانى

أجرى المنتخب الانجليزى تغييرين بنزول كل من بيتر كراوش ومايكل كاريك بدلاً من فرانك لامبارد وجيرمين ديفوه فى بداية هذا الشوط الذى شهد نشاطاً واضحاً من جانب المنتخب الانجليزى من أجل إدراك التعادل ولكن الدفاع المصرى يتألق كالعاده ويتصدى لكافة المحاولات من جانب مهاجمى انجلترا .

هدف كراوش

وفى الدقيقة 11 يخطف بيتر كراوش هدف التعادل للمنتخب الإنجليزى من هجمة سريعة حيث مرر له جاريث بارى كرة عرضية يسجل منها بسهولة ويجرى فابيو كابيللو تغييره الثالث بنزول شون رايت بدلاً من تيو والكوت .

يسيطر المنتخب الانجليزى على أحداث اللعب وسط محاولات لإحراز الهدف الثانى فى نفس الوقت الذى يهبط فيه أداء المنتخب الوطنى ويسدد ستيفن جيرارد تمر بجوار القائم الأيمن لعصام الحضرى .

ومن هجمة مرتدة للمنتخب الانجليزى تحدث دربكة فى منطقة مرمى المنتخب الوطنى ويسدد رونى تمر فوق العارضة .

وفى الدقيقة 20 يجرى حسن شحاتة تغييرين بنزول عمرو زكى ومحمد ناجى ( جدو ) بدلاً من عماد متعب وأحمد حسن .

وكاد واين رونى يسجل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 21 من تمريرة طولية نقل نفسه ببراعة شديدة داخل منطقة المرمى ويلعب الكرة يمر بجوار المرمى ويحصل أحمد فتحى على كارت أصفر بعد التحامه القوى مع جاريث بارى .

يبحث المنتخب الوطنى عن هدف التقدم وسط محاولات من جانب عمرو زكى ومحمد زيدان ويجرى كابيللو تغييره الرابع بنزول جيمس ميلنر بدلاً من ستيفن جيرارد .. وفى الدقيقة 28 يمر عمرو زكى من الناحية اليسرى ويمرر عرضية لم تجد المتابع وتخرج خارج الملعب .

وفى الدقيقة 30 يحرز المنتخب الإنجليزى هدفه الثانى من تسديدة لميلنر بعدما ارتدت إليه الكرة من عصام الحضرى يجدها أمامه فى منطقة المرمى ويسجل هدف التقدم لفريقه ويجرى حسن شحاته تغييرين بنزول كل من محمد أبو تريكة ومحمد عبد الشافى بدلاً من محمد زيدان ومحمد عبد الشافى .

وفى الدقيقة 35 يحرز كراوش الهدف الثانى له والثالث لفريقه من تسديدة قوية داخل منطقة المرمى على إثر عرضية من ميلنر وسط غياب لدفاع المنتخب الوطنى ويجرى حسن شحاته تغييراً آخر بنزول المعتصم سالم بدلاً من هانى سعيد ويتبعه كابيللو بنزول كارلتون كول بدلاً من واين رونى .

يسيطر المنتخب الانجليزى على مجريات الأمور خلال الدقائق الأخيرة ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع يطلق بعدها صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز انجلترا 3-1 .[left]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.banouta.net
 
مصر تخسر 3 - 1 امام انجاترا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: