دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 الليلة مصر تستعد لدخول التاريخ على حساب الانجليز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد

avatar

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: الليلة مصر تستعد لدخول التاريخ على حساب الانجليز   الأربعاء مارس 03, 2010 2:39 am

الليلة : مصر تستعد لدخول التاريخ على حساب الإنجليز .. واستاد ويمبلي سيكون أكبر شاهد على الحدث التاريخيى




بعد شهر من الجدل خارج الملعب ، تعود انجلترا بأكملها الى التركيز على المستطيل الأخضر عندما يلتقي منتخبها وديا اليوم مع نظيره المصري "أحفاد الفراعنة" الفائز بألقاب آخر ثلاث بطولات في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وساد الفريق حالة من الهدوء والتفاؤل خلال التدريب الأخير للمنتخب علي ستاد ويمبلي مساء أمس في نفس توقيت المباراة حيث وضح علي اللاعبين والجهاز الفني مدي التركيز الذي وصل إليه الجميع من أجل تلك المباراة الهامة بالنسبة لهم وذلك لتقديم عرض جيد يليق بأسم وسمعة منتخب مصر الذي صنعها هؤلاء النجوم بأنفسهم وجهدهم خلال المراحل الماضية.

وهو ما يذكرنا بأجواء كأس العالم للقارات التي حقق خلالها المنتخب الوطني نتائج بارعة أمام البرازيل وايطاليا كما يقول المتابعون هنا ربما يكون هدوء المنتخب الوطني وكان عنوان التدريب الوحيد للمنتخب علي ستاد ويمبلي هو التركيز الشديد وظهر الحماس لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل في شكل اساسي للمنتخب.

والذين سيكون لهم الفرصة في المشاركة سواء في مباراة اليوم امام انجلترا أو في المرحلة المقبلة لأنهم يمثلون مستقبل المنتخب بالإضافة الي مجموعة اللاعبين الكبار في منتخب مصر والذين سيكون لهم دور كبير في تلك المباراة امثال محمد ابوتريكة وأحمد حسن وعصام الحضري وعماد متعب وأحمد فتحي وحسني عبدربه وحسام‮ ‬غالي وهاني سعيد وعمرو زكي ومحمد ناجي جدو‮.‬

وقد شهدت التقسيمة التي أجراها حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وشارك بها جميع اللاعبين دون إستثناء قوة وحماس اللاعبين علي حجز مكان في قائمة الـ‮ ‬18‮ ‬المشاركة في المباراة‮.

وأكد حمادة صدقي مدرب المنتخب ان الجهاز الفني عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين لمتابعة آخر المباريات التي لعبها المنتخب الإنجليزي سواء الودية أو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم من خلال شرائط الفيديو التي اعدها د.محمد البدري رئيس المكتب الإعلامي بلندن وذلك من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف للمنتخب الإنجليزي‮.‬

واضاف صدقي ان المحاضرة ركزت علي قوة الهجوم الإنجليزي وشرح حسن شحاتة للاعبيه كيفية اختراق دفاعات الفريق الإنجليزي الذي يعتبر أكثر الخطوط ضعفاً‮ ‬لديهم والذي يراهن عليه شحاتة مؤكداً‮ ‬ان الضغط الهجومي الواعي عليه سيكون هو مفتاح إحراز الأهداف وإحداث دربكة كبري في جميع خطوطه‮.. ‬وشرح شحاتة كيفية إختراقه من خلال اللعب من لمسة واحدة وسرعة توصيل الكرة من الخلف للأمام بالتمريرات الطولية والعرضية‮.‬

ومن خلال التدريب الرئيسي امس فمن المتوقع ان يخوض شحاتة اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه في خط الدفاع كل من هاني سعيد ووائل جمعة والمعتصم سالم وفي الطرفين يلعب كل من سيد معوض وأحمد المحمدي‮ ‬ويلعب في خط المنتصف كل من حسني عبدربه وأحمد فتحي وأحمد حسن وفي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب‮.

‬وربما يشارك من البدلاء خلال اللقاء كل من محمد ابوتريكة العائد بقوة من الإصابة الاخيرة التي لحقت به وعمرو زكي الذي يسعي للمشاركة بكل قوة وحماس ومحمد ناجي جدو هداف بطولة افريقيا وشيكابالا‮.. ‬وربما يستعين حسن شحاتة بخدمات محمود فتح الله الذي تماثل للشفاء بدرجة كبيرة وأصبح جاهزا لخوض اللقاء بعد ان شارك بقوة في التدريب الاخير حيث أعلن الجهاز الطبي الذي يضم د.أحمد ماجد طبيب الفريق ود.حسام الإبراشي أخصائي العلاج الطبيعي والكابتن حسنين حمزة مدلك الفريق‮.‬

وينتظر المنتخب الانجليزي بقيادة مديره الفني كابيللو اختبارا صعبا في مباراة اليوم على استاد ويمبلي ولكن كابيللو سيكون سعيدا لاعادة تركيز لاعبيه الى المستطيل الأخضر مجددا والتركيز في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتسببت فضيحة قائد تشيلسي تيري في تجريده من شارة قائد الفريق بينما أعلن بريدج عن عدم مشاركته مع المنتخب الانجليزي في الفترة المقبلة وعدم رغبته في خوض كأس العالم مع الفريق ليضع كابيللو في أزمة حقيقية بسبب العجز الواضح في مركز الظهير الأيسر نظرا لان اللاعب أشلي كول ما زال يعاني من الاصابة.

وينتظر ان يشغل هذا المركز اللاعب ستيفن وارنوك الذي تابعه كابيللو في نهائي كأس كارلينج. وقد يكون غاريث باري بديلا آخر أمام كابيللو لسد هذا الفراغ خاصة وانه لعب لفريقه في هذا المركز أكثر من مرة على مدار المواسم القليلة الماضية.

أما المشكلة الرئيسية التي تؤرق كابيللو فتتعلق بلياقة مهاجمه واين روني نجم هجوم مانشستر يونايتد والذي واصل تألقه بشكل رائع وسجل هدف الفوز 2/1 لفريقه في شباك أستون فيلا الاحد على استاد ويمبلي في المباراة النهائية لبطولة كأس الاندية الانجليزية المحترفة (كأس كارلينغ).

وانضم روني الى المنتخب الانجليزي الاحد الماضي ونال بعض العلاج تحت اشراف الطاقم الطبي للفريق والذي سيفحص اصابة اللاعب مجددا قبل تحديد موقفه من المشاركة في لقاء الغد. واذا لم يستطع روني المشاركة في المباراة ، ستكون لطمة جديدة لكابيللو الذي يود مشاركة روني وظهوره بنفس المستوى الذي ظهر عليه مع مانشستر في الموسم الحالي.

ويفتقد كابيللو في مباراة اليوم لجهود المدافع ريو فيرديناند القائد الجديد للفريق بسبب الاصابة في الفخذ مما يعني ان شارة قائد الفريق ستنتقل الى ستيفن جيرارد نجم خط وسط ليفربول. كما سيكون على كابيللو اختيار حارس المرمى الذي سيبدأ المباراة ضمن التشكيل الأساسي للفريق بالاضافة للمدافع الذي سيحل مكان ريو فيرديناند بجوار تيري في خط الدفاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد

avatar

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: المنتخب   الأربعاء مارس 03, 2010 2:40 am

يارب الفوز لمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الليلة مصر تستعد لدخول التاريخ على حساب الانجليز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: